>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الادارة
محمود اسماعيل
الاشراف العام
أحمد الهواري

Events

ان كادر

أسرة محمد رمضان تساند شقيقته فى "مهرجان العسل "شركة كنوز لبيع منتجات عسل النحل

طباعة

احتفلت أسرة النجم محمد رمضان بمشاركة شقيقته "إيمان" فى مهرجان العسل المصرى الذى افتتحته الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة تحت شعار "تعالى دوق".
ومن المعروف أن إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان تمتلك شركة كنوز لبيع منتجات عسل النحل.
ويضم المهرجان أكثر من 500 عارض من مختلف أنحاء الجمهورية ومنتجى عسل النحل، واستعرض البائعون الكثير من أنواع عسل النحل بأسعار منخفضة، حيث يعتبر المهرجان الأول من نوعه الذى يقام فى مصر لتسويق العسل الأبيض فى مصر وخارجها.
وصرحت «محرز» بأن المهرجان يؤكد أهمية دور النحل فى التوازن البيئى، ولرفع الوعى المجتمعى بأهمية العسل كمنتج غذائى ودوائى عالى القيمة الغذائية، مشيرة إلى أن النحل يساعد المزارعين فى نقل حبوب اللقاح التى تسهم فى زيادة إنتاجية المحاصيل الزراعية.
ونوهت خلال تصريحاتها عن أنه سيتم بحث توفير قروض لشباب الخريجين الراغبين فى إنشاء مناحل، حيث تعد أحد أهم الأنشطة الاقتصادية ذات العوائد الاقتصادية الجيدة، التى من شأنها تساهم فى فتح أسواق جديدة للمنتجين.
ويشارك فى أول مهرجان لعسل النحل بمصر كل من السعودية واليمن والأردن والعراق وسلطنة عمان وليبيا وتونس ورواندا، وعدد من كبرى الشركات العاملة فى مجال النحل. 
 بمشاركة شركة كنوز لعسل النحل  تشارك في فعاليات اول مهرجان خاص بالعسل المصري في الشرق الأوسط . بحضور رئيسة مجلس الادارة ا/ إيمان رمضان  . 
و تكريم خاص من شركة PCI المعتمدة عالميا و دوليا للشركة بالحصول على شهادة ISO 2200/2018  لسلامة الأغذية  
و ال ISO 9001/2015  بجودة الإدارة . 
كما شاركت شركة كنوز لعسل النحل بتقديم معلومات عن الفوائد الخاصة بعسلوالنحل و مشتقاته و بمشاركت جمعية نحالين مصر في المهرجان الأول من نوعه و اللذي لاقى إقبال من كل المهتمين بعسل النحل في مصر و جميع الدول العربية . و شارك في المهرجان دول أخرى قدمت انتاجها من أعسال النحل المختلفة

إرسل لصديق

Top