>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الادارة
محمود اسماعيل
الاشراف العام
أحمد الهواري

Events

ان كادر

تكريم هاني البحيري ورجاء الجداوي وسيد رجب رجب بمهرجان "نيش أوردز"

سامح المنسى
طباعة
  هاني البحيري ورجاء الجداوي وسيد رجب  رجب الأفضل  بمهرجان "نيش أوردز" 

شهدت الدورة الثانية لمهرجان  نيش "Niche Awards" توزيع جوائز المتميزين من نجوم الفن والمشاهير وذلك داخل أحد الفنادق النيلية. 
كان ضمن المكرمين هاني البحيري الذي حصد جائزة أفضل مصمم ازياء بالشرق الأوسط والفنانة الكبيرة رجاء الجداوي التي حصدت أفضل فنانة عربية ، سيد رجب كأفضل فنان عربي و خبير التجميل طارق الطحان ،المخرج ماندو العدل .
ويأتي مهرجان "نيش أووردز"، برعاية مجلة "نيش" البريطانية الشهيرة، التي تطبع إصداراتها باللغة الإنجليزية، في احتفالية تحتضنها القاهرة، ويحضرها بعض الفنانين والشركات المنتجة للأعمال الدرامية والسينمائية والغنائية تقديرًا لدورها 
المعروف أن البحيري استطاع مؤخرا أن يخطف أنظار صناع الموضة الاوربية والعربية خلال مشاركته للعام الثاني على التوالي بالمهرجان الأسباني العربي للموضة "Spanish Arab fashion" وذلك داخل قصر ''فران نونيس'' التاريخي الذي تم انشائه عام 1840 بالعاصمة مدريد.
وأشاد كبار مصممي الأزياء من دول اسبانيا وفرنسا والمغرب بتواجدهم في مهرجانا ضخما للموضة يجمعهم بالمصمم المصري العالمي هاني البحيري وهو اثار اعجاب وفخر الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بالبحيري الي تواجدت كضيف شرف للمهرجان وحرصت على توجيه التحية له ومصافحته لقدرته على رفع اسم مصر في المحافل الدولية .
ويعد هاني البحيري سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال أفريقيا، وشارك مؤخرا بأسبوع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن، بالإضافة إلى مشاركته كأول مصمم أزياء مصري في أسبوع الموضة بكازاخستان وانفراده بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم على مدي عامين متتاليين و الذي أثبت من خلاله قدرة صناعة الموضة المصرية على لفت انتباه العالم.

إرسل لصديق

Top